Wednesday, August 02, 2006

بيان تاسيس حزب الوحدة العربية - فادي

يا جماهير شعبنا العظيم
يا جحافل عالمنا العربي

نزّف اليكم اليوم في الأول من اغسطس 2006 تأسيس حزب سوف يغيّر معالم الخارطة السياسية في العالم العربي: حزبي انا وحدي: انا رئيساً، انا عضواً مؤسساً، انا لجنة وطنية وثقافية واقتصادية وسياسية وامنية، انا امين سر وامين عام وكبير السن، انا مسؤول الامن، رئيس الكشاف الحزبي، حتى المعارضة الداخلية انا. هذا الحزب هو حزب الوحدة العربية!

مبادىء حزبي انا وحدي
1- ممنوع انضمام احد غيري الى الحزب وذلك حفاظاً على النظام وانطلاقاً من مبدأ الوحدة.
2- حزب الوحدة العربية ليس له علاقة بمشاريع توحيد العالم العربي اذ هو ينطلق من معتقد، بل واقع ان العالم العربي موحّد.
3- يقوم الحزب على مبدأ المطالبة والعمل على ترك العالم العربي لوحده، يعني كما يقول جعيص بليص: "حلّو عنّي" leave me alone.
4- يستهدف الحزب قاعدة جماهيرية سخيفة من المثقفين الجدد والجدب وهويطمح الى اضطهادهم وتعذيبهم نفسياّ وجسدياً ان امكن، وذلك دون تشويه صورة الحزب.

مطامح ومطامع حزبي انا
1- الابقاء على عضويتي وحيداً في الحزب
2- تشجيع المعارضة الداخلية في حزبي بحيث يقع الانقسام في الحزب الواحد واصبح رئيس حزبين وليس حزب واحد فقط. وهكذا انشىء تكتل حزبي متحالفاً مع نفسي ضد نفسي واترشح على النيابة في الدائرة الثانية في قضاء البترون - النبي شيت - طريق الجديدة - سوق عفيف الطيبة.
3- القضاء على حزب السلام بشخص مؤسسه كارلوس اده صاحب اده ساندز.

الفكر الحزبي
يتحرر حزبي انا من جميع المعتقدات والموروثات العقائدية والثقافية التي ترسبّت الى رؤوسنا بفعل اكتشلف غوتنبرغ (لعنه الله) لفن الطباعة بالاضافة الى حركة الترجمة في العصر الذهبي من الاسلام. ويعود الحزب بتفكيره الى عصر الجاهلية الاول مرتكزاً على التنظيم القبلي كاطار اجتماعي لتبلور المجتمع العربي الصحيح.

ومن هذا المنطلق سوف يعيد حزبي انا، بشخصي انا، اعادة كتابة وصياغة التاريخ بهدف تحديد تحديد مستقبلي انا شخصياً وذلك من منطلق تفكير جاهلي محض لا يعرف سوى الشعر ومعارك داعس والغبراء.

بهذا نزف اليكم يا جماهير العرب تأسيس حزب الوحدة العربية، حزبُ اوحدٌ وحيدٌ مستوحدٌ وطُن طُن طَطُن وذلك على وزن البحر الميّت وفي قالب من اللت والعجن لا يضاهيه جودةً سوى عجين افران الناصرة!

عاش حزبي انا!
حزب الوحدة العربية!

يا ايها
يا انتم
يا انا

No comments: